• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

وزير التعليم يتوج ادارة تعليم جدة بوسام الجودة

وزير التعليم يتوج ادارة تعليم جدة بوسام الجودة
جده - نشر - فيصل الحارثي
توج معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى صباح اليوم الأحد الإدارة العامة للتعليم بجدة بوسام " سفير جودة من المرتبة الأولى " و تسلمه من معاليه مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وذلك خلال الحفل والمعرض الذي اقامته الوزارة بمناسبة اليوم العالمي للجودة بمقرها في الرياض .
ويأتي تتويج إدارك تعليم جدة بالوسام لتميزها في تطبيق نظام إدارة الجودة الشاملة (الآيزو 2008 ، 9001 ) في بعض مدارسها ووحداتها الإدارية وحصولها على شهادات اعتماد دولية في ذلك الشأن .
ورفع مدير عام تعليم جدة عبدالله بن أحمد الثقفي الشكر والإمتنان لمعالي وزير التعليم على هذا التكريم الذي يعد حافزا ودافعا نحو مزيد من الإبداع والتميز في تطبيق معايير الجودة في كافة جوانب المنظومة التعليمية .
وأكد إن وسام التميّز الذي توجت به الإدارة هذا اليوم في مجال الجودة شرف وحافز لتجويد العمل والدفع به لمنافسات عالمية مقدما التهنئة لكافة منسوبي ومنسوبات تعليم جدة ، و أشاد بفريق الجودة بتعليم جدة بقيادة الاستاذة مها أبوشال وكافة العاملين والعاملات في الأقسام والإدارات والمكاتب التي ساندت عمليات وتطبيقات الجودة ، متمنيا المزيد من العطاء لخدمة الدين والمليك والوطن ورسالة التعليم العظيمة .
بواسطة :
 0  0  2649
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:39 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة