• ×
السبت 7 ربيع الأول 1442 | 1442-03-04

أبناء شهداء الواجب يفتتحون فعاليات اليوم العالمي للطفل بالمدينة المنورة

أبناء شهداء الواجب يفتتحون فعاليات اليوم العالمي للطفل بالمدينة المنورة
نشر - سحر رجب
افتتح أحد أبناء شهداء الواجب فعاليات اليوم العالمي للطفل وذلك بقص شريط الإفتتاح ويأتي ذلك تقديرًا من وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية لأهمية أبناء شهداء الواجب في مثل هذه الفعاليات .
حيث كانت الفعالية بمجمع الراشد ميغا مول بالمدينة المنورة شارك الفعاليات العديد من الأطفالمن إنتاج الأستاذ بندر العياضي وأشرف على اللجان النسائية د . روعة صالح بري .
وشهدت إقبالا منقطع النظير والبهجة والسرور علىمحياالأطفال وهم يشاركون الفقرات واحدة تلو الأخرى .
من جانبه أوضح الأستاذ أحمد الحدادي مندوب وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية فالأطفال هم أثمن كنز وأعظم سعادة في كل المجتمعات، ولذا جاءت فكرة اليوم العالمي للطفل بمثابة تذكير للبالغين بضرورة احترام حقوق الأطفال ومنها حقهم في الحياة وفي حرية الرأي والدين والتعليم والراحة ووقت الفراغ، والحماية من العنف الجسدي والنفسي، وعدم استغلالهم في العمل قبل الإستمتاع ببراءة الطفولة وفترتها الكاملة .
و ساهم في نجاح الفعالية الأستاذ . بادي خلف التميمي مدير المهرجان والأستاذ وائل محمد الحربي مدير العلاقات العامة وكذلك بالشؤون الإداريةالأستاذ فهد محمود الأسمر وأيضًا الأستاذ يوسف عبدالله الجهني والأستاذ محمد صلاح السحيمي، ومن الإشراف الفني زكريا محمود المومني
بواسطة :
 0  0  2392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:13 صباحاً السبت 7 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة