• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

هيئة الهلال الأحمر بالطائف تستعد لموسم الأمطار

هيئة الهلال الأحمر  بالطائف تستعد لموسم الأمطار
نشر -‏ كريمه خليل استعدت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمحافظة الطائف لموسم الأمطار والتقلبات الجوية بتفعيل خطة الطواريء الموسمية واتخذت جميع الاجراءات الإحترازات والتهيؤ لذلك مسبقاً في حال الحاجة لها وذلك على ضوء التقارير الصادرة من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة .
وتضمنت الخطة التي وضعت من قبل وحدة اسعاف الطائف وإدارة الإسعاف بالطائف والتي تم الإعتماد فيها على الإستدعاء الفوري للمسعفين والاطباء في خارج أوقات عملهم وتزويدهم بالمركبات الإحتياط حتى يتم الدعم في موقع الحدث وقت الحاجة.
كما قامت الهيئة بالإستعداد مع الإمداد والتموين بالمحافظة حتى يتم تجهيز موقع الحدث بمركبة التموين كي يكون التجهيز فوري بموقع الحدث بالإنداد اللازم للفرق الإسعافية وفرق الإسعاف المتقدم على أن يكون تمركز فرق الإسعاف وفرق الإسعاف المتقدم وفرقة الإمداد والتموين بموقع آمن بعيداً عن مجرى السيول والأودية وإتباع إرشادات الدفاع المدني في السلامة على حياة المسعفين وعلى الفرق الإسعافية كما شملت الخطة عند الضرورة القصوى بسحب الفرق من المراكز الخارجية وتغطية مواقعهم الأساسية من المناطق والمحافظات المجاورة ( الرياض ، مكة، الباحة ، بيشة .... إلى آخره. ) وكذلك إشراك مندوب من الهيئة في غرفة الطوارئ المشتركة في محافظة الطائف حتى يتم تمرير المعلومات الصحيحة والدقيقة للفرق الاسعافية المتمركزة بالمواقع .
ويهيب المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بالطائف شادي بن عابد الثبيتي بالمواطنين والمقيمين بإتباع إرشادات السلامة الصادرة من الجهات المختصة وتوخي الحذر والإبتعاد عن مجاري السيول والأودية في حال هطول الأمطار



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2748
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد متعب الخميس، بأنه تم ضبط تجمع مخالف للائحة الحد من التجمعات في إحدى قاعات الأفراح بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة