• ×
الجمعة 12 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-12

مدير عام هيئة السياحة بالأحساء يفتتح اليوم العالمي للطفل

مدير عام هيئة السياحة بالأحساء يفتتح اليوم العالمي للطفل
نشر - سحر رجب إحتفلت محافظة الأحساء باليوم العالمي للطفل والذي تنظمه وزارة الثقافة والاعلام بمقر جمعية الثقافة والفنون بالاحساء بمقر جمعية الثقافة والفنون بالأحساء - طريق الجفر .

افتتح المهرجان الأستاذ أحمد محمد الحدادي ممثل وكالة الوزارة للشؤون الثقافية و مدير عام هيئة السياحة والأثار بمحافظة الأحساء الأستاذ خالد الفريدة وسط جمهور غفير وحضور رائع في أول أيام المهرجان .
وحظيت البرامج والفعاليات المصاحبة للمهرجان على إعجاب الأهالي ،
من جانبه عبّر ممثل وزارة الثقافة والإعلام الشؤن الثقافية الاستاذ أحمد الحدادي شكره بحجم جمال الأطفال ولكل من حضر ونظم وشارك وتفاعل والقادم اكثر وأجمل باْذن الله تعالى .
وكان شكره موصولاً لمدير المهرجان والفعالية الأستاذ علي الغوينم على ما قدمه من جهود لإنجاح هذه الفعالية .

الجدير بالذكر أن هذه الإحتفالية برعاية وزارة الثقافة والإعلام ممثلة في وكالة الوزارة للشؤون الثقافية وكانت قبل أيام في الطائف ثم المدينة المنورة والآن في الأحساء ويأتي هذا الدور استشعارا للمسؤلية الإجتماعية و مشاركة الأطفال فرحتهم.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  2740
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نفذ مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة رفحاء بمنطقة الحدود الشمالية اليوم، جولات ميدانية على عدة مواقع تابعة للنطاق الإشرافي للمكتب، وذلك..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:23 مساءً الجمعة 12 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة