• ×
السبت 13 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

جمعية البر الخيرية توقع عقد إنشاء وقف خيري

جمعية البر الخيرية توقع عقد إنشاء وقف خيري في معكال والشميسي بحضور الأمير فيصل بن بندر

جمعية البر الخيرية توقع عقد إنشاء وقف خيري في معكال والشميسي بحضور الأمير فيصل بن بندر
 وقعت جمعية البر الخيرية بالرياض عقد إنشاء مشروع وقف خيري لفرعها في حيي معكال والشميسي، مع شركة مشراف المدائن للمقاولات المحدودة، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض .
وجرى توقيع الاتفاقية بمكتب سمو أمير منطقة الرياض في قصر الحكم اليوم، حيث مثل الجهات كل من الأمين العام المكلف للجمعية الدكتور حمد بن خالد الخالدي، والمدير التنفيذي لشركة مشراف محمد بن مطير المطيري .
وقدم الأمير فيصل بن بندر الشكر للمتبرعين والمساهمين في المشروع الخيري، داعياً الله تعالى أن يجعل ما قدموا في ميزان حسناتهم، مهيباً بمحبي الخير في المساهمة في المشروعات الخيرية النافعة .
ولفت سمو أمير منطقة الرياض النظر إلى البحث عن خطط وتوجهات استثمارية تتوافق مع أهداف ومتطلبات الرؤية 2030 ، مؤكداً أن الهدف الأول للجمعيات يجب أن يكون تحويل المستفيدين إلى منتجين يسهمون في تنمية أنفسهم وتنمية البلد .
وبين الأمين العام المكلف لجمعية البر الخيرية بالرياض من جهته أن المشروع عبارة عن عمارة سكنية ومحلات تجارية تقع على مساحة 1758 متر مربع بلغت تكلفة إنشائها ما يزيد عن 10 ملايين ريال تنفذها شركة مشراف المدائن للمقاولات على مدى 24 شهراً .



بواسطة : admin
 0  0  1873
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد تحالف دعم الشرعية في اليمن، يوم أمس الجمعة أن ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران تهدد أمن الملاحة البحرية. وأعلن أنه تمكن من اكتشاف وتدمير..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:26 صباحاً السبت 13 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة