• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-11

تحفيز

النصر يحفز لاعبيه قبل مواجهة الهلال بالدوري

النصر يحفز لاعبيه قبل مواجهة الهلال بالدوري
 قدّم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر عبدالله العجلاني مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظير ما قدموه من جهد وعطاء في المباراة الماضي أمام الشباب، والتي انتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين في الجولة الـ12 من دوري جميل للمحترفين.

وأنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم، الإثنين (12 ديسمبر 2016) تدريباته على ملعب أكاديمية النصر الرياضية استعدادًا لمواجهة نظيره الهلال يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الثالثة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين.

وبدأ التدريب باجتماع للمدير الفني زوران ماميتش مع اللاعبين، خصص بعدها التدريب على الجوانب اللياقية، والتي اشتملت على جري حول الملعب مع تمارين تقوية بأجهزة متنوعة، واختتم الحصة التدريبية بمران ترفيهي خفيف وسط تدريبات مكثفة لحراس المرمى.

ولم يشارك في تدريب النصر الجماعي محمد السهلاوي لتواجده بالعيادة الطبية إلى جانب عبدالله العنزي وعبدالعزيز الجبرين وعوض خميس وبرونو وراكان الشملان.



بواسطة : admin
 0  0  1578
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تحتضن أعالي جبال "القهر" بمحافظة الريث في منطقة جازان جنوب غرب السعودية، عدداً من أشجار "البن الخولاني" والتي تشتهر به المحافظات..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:00 مساءً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة