• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

ملتقى " تخطيط تعليم جدة " يناقش برامج التحول الوطني ورؤية ٢٠٣٠

ملتقى " تخطيط تعليم جدة " يناقش برامج التحول الوطني ورؤية ٢٠٣٠
جده - نشر - فيصل الحارثي
انطلقت صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الملتقى الثاني لإدارة التخطيط والتطوير بتعليم جدة تحت شعار " رؤيتنا تجمعنا " والذي أقيم بفندق السوفتيل و ناقش العديد من أوراق العمل والتي تضمنت في برامج الخطة التشغيلية ومؤشرات الأداء وإنتاج المعرفة بالإضافة للعمل التطوعي وفق رؤية ٢٠٣٠ م من حيث التحديات والتطلعات وعقد ورشة عمل برامج الخطة التشغيلية لإدارة تعليم جدة وفقًا لمبادرات وزارة التعليم حسب التحول الوطني ٢٠٣٠ .
وكان مدير عام التعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي قد دشن الملتقى بحضور مساعديه و مديري المكاتب والإدارات ومنسوبي التخطيط والتطوير بتعليم جدة و أكد الثقفي في كلمة له أن التخطيط ورسم الأهداف في هذه الفترة على مستوى المؤسسات والأفراد باتت ضرورة ملحة لتتوافق مع رؤية الخير والنماء ٢٠٣٠ م لذلك يجب أن نفتخر ونعتز بأننا ننتمي لهذا الوطن الغالي في ظل قيادته الرشيدة .
وأضاف أن المدارس من أهم مرافق الدولة كونها تضم أجيال الوطن لذلك يجب أن يتم فيها تفعيل خطة وزارة التعليم المتوافقة مع رؤية التحول الوطني مثمنًا جهود وتميز طلاب وطالبات جدة هذا العام في الجودة وجائزة التميز المؤسسي ومجال الموهوبين والرياضيات والألعاب الرياضية وهو مايتطلب مضاعفة الجهود لمواصلة التميز وهذا لن يتحقق إلا بالتخطيط الجيد والتطوير نحو الأفضل بالإضافة للنزاهة والإنجاز والعمل المؤسسي والإبداع وكذلك المبادرات وقهر التحديات كل ذلك كفيل بمشيئة الله لتحقيق الأهداف المنشودة .
من جانبه أوضح مدير ادارة التخطيط والتطوير بتعليم جدة خليل الوافي أن اللقاء شارك فيه أكثر من ٢٥٠ مستفيدا ومستفيدة من عدة فئات شملت الطالب والمعلم وولي الأمر إضافة للمشرفين والإداريين ومديري الإدارات وكذلك الأكاديميين في قسمي البنين والبنات .
بواسطة :
 0  0  2220
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:48 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة