• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

قبل ديربي الرياض: زوران يسعى للانتصار الـ9 .. ودياز يأمل في الـ6

قبل ديربي الرياض: زوران يسعى للانتصار الـ9 .. ودياز يأمل في الـ6

يحتضن ملعب الملك فهد الدولي بالرياض مساء يوم غدٍ الجمعة مباراة الديربي العاصمي، عندما يستضيف النصر الهلال ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين، في ديربي الرياض هناك تحدياً آخر بين مدربا الفريقين الكرواتي زوران ماميتش، والأرجنتيني رامون دياز، ويسعى كل منهما لتحقيق الانتصار في الديربي الأول بينهما.

في الهلال يعيش الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق حالة من الرضى الجماهيرية، وذلك من خلال المستويات المميزة التي يقدمها الفريق الأزرق خلال الجولات الماضية، وخصوصاً في المواجهات الثلاث الأخيرة التي كانت أمام كل من الأهلي والشباب والوحدة وجميعها انتهت بانتصار هلالي.

وتمكن الأرجنتيني دياز من قيادة الهلال هذا الموسم في 6 مباريات، بدءاً من مباراة الاتحاد والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل لاشيء، وكانت البداية غير مرضية للجماهير الهلالية، إلا أن هذا التخوف لم يستمر طويلا، فبعد هذا اللقاء واجه الهلال أندية "الفتح والرائد والأهلي والشباب والوحدة" جميعها انتهت بانتصارٍ هلالي، وتمكن الأرجنتيني من الحصول على 15 نقطة من أصل 18 نقطة.


على الطرف الأخر يتطلع الكرواتي زوران ماميتش المدير الفني لفريق النصر للعودة إلى سكة الانتصارات مجدداً، بعد أن فقدها في الجولة الماضية بالتعادل أمام الشباب، ويأمل الكرواتي في كسب مواجهة الهلال لفتح صفحة جديدة مع الجماهير النصراوية، التي انقسم البعض مع المدرب والبعض الآخر معارضاً له.

وتختلف بداية الكرواتي عن بداية مدرب الهلال، حيث أن الأرجنتيني تواجد مع انطلاقة الجولة السابعة، فيما كان الكرواتي زوران يقود دفة الفريق النصراوي منذ بداية الموسم.

وتمكن الكرواتي من الحصول 25 نقطة في مسيرة الدوري حتى الآن، حيث قاد فريق النصر في الدوري 12 مباراة، وتمكن من الانتصار في 8 مواجهات وخسر 3 مباريات، وتعادل في مباراة واحدة.
بواسطة :
 0  0  1264
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة