• ×
الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

ديربي الرياض: الهلال للبحث عن لقب بطل الشتاء والنصر لتعديل المسار

ديربي الرياض: الهلال للبحث عن لقب بطل الشتاء والنصر لتعديل المسار

تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية بجميع ألوانها يوم غد الجمعة إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، لمشاهدة مباراة الديربي التى ستقام في الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين وذلك عندما يستضيف النصر شقيقة الهلال.

ويدخل الهلال المواجهة وعينه على المحافظة على الصدارة وبأن يصبح بطل الشتاء، يعيش الفريق الهلالي هذه الفترة حالة جيدة من الإستقرار على الأداء المتميز في الجولات الماضية.

في المقابل يلعب النصر مباراته بحثا عن التعويض بعد التعادل في المباراة الأخيرة التي كانت أمام الشباب وانتهت بهدف لمثله، والتي أفقدته التقرب من الوصافة.

يشار إلى أن الهلال يتربع على حاليا صدارة دوري جميل للمحترفين بـ30 نقطة، ويبتعد عن أقرب منافسيه الاتحاد بنقطتين، فيما يحتل النصر المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 25 نقطة.
بواسطة :
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:27 مساءً الثلاثاء 3 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة