• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

شاهد .. عض وتمزيق شعر في مشاجرتين بين طالبات جامعة الطائف

شاهد .. عض وتمزيق شعر في مشاجرتين بين طالبات جامعة الطائف
نشر - متابعات :
كشفت صور ومقاطع فيديو عن وقوع مشاجرتين عنيفتين اليوم (الثلاثاء)، بين عدد من طالبات جامعة الطائف، نتج عنهما إصابات متعددة، ما استدعى حضور الشرطة والإسعاف.

وأفادت مصادر وفقًا لـ "سبق"، أن المشاجرة الأولى وقعت في مقر كليات البنات الجديد في الحوية، و‎نتج عنها إصابة 3 طالبات، إحداهن تمزق جُزء من وجنتها بعد "عضة" تلقتها من المُعتدية، والاثنتان الأخريان أصيبتا بالقرب من العين، إحداهما سقطت عدستها.

وفي المشاجرة الثانية التي وقعت في مقر السنة التحضيرية للطالبات "مسار أدبي" بمبنى الجامعة في حي الفيصلية، تعرضت إحدى الطالبات لسقوط أجزاء من شعرها بعد شده من قبل أخريات، حيث تناثر بالممر.

وتولى مركزا الشرطة في الحوية والفيصلية التحقيق والمتابعة للقضيتين، وتم استقبال البلاغات وأخذ أقوال المصابات والمتضررات من الطالبات وإحدى أعضاء هيئة التدريس، التي تعرضت للاعتداء من الطالبات أثناء الشجار.



https://youtu.be/z2a1XWHofRc
بواسطة :
 0  0  1966
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:56 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة