• ×
الإثنين 5 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

بالفيديو.. أمير نجران يوقف موكبه لينصت لحديث امرأة وابنتها لوحتا له خلال زيارته لـ "حبونا"

بالفيديو.. أمير نجران يوقف موكبه لينصت لحديث امرأة وابنتها لوحتا له خلال زيارته لـ "حبونا"
نشر - متابعات : في استجابة سريعة، أوقف الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران، موكبه أثناء زيارته لمحافظة "حبونا"، للتحدث مع امرأة وابنتها كانتا واقفتين على جانب الطريق.

وأظهر مقطع فيديو موكب الأمير المتحرك والذي كانت تسبقه الخيول، حيث اقتربت امرأة وابنتها فجأة من موكب الأمير ولوحتا بأوراق معروض في أيديهما، بعد أن كانتا تنتظران مرور الموكب على جانب الطريق، رغبة منهما في الحديث مع الأمير.

وبالفعل أمر أمير نجران بإيقاف المركبة لعدة دقائق، وتحدث إلى المرأة وابنتها وأنصت إليهما، ومن ثم واصل الموكب طريقه، تحيط به سيارات الدوريات الأمنية والمرور والحراسة.

وأشاد متداولون للمقطع بما قام به الأمير، وتقديره للمرأة وابنتها، والاستماع لهما، متوقعين أن يكون للمرأة حاجة إلى المساعدة دونتها في أوراقها، أو طلب لحل مشكلة واجهتها وصعب عليها حلها.



https://youtu.be/fQ1JBs9Fl94



بواسطة : سمير
 0  0  1604
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:37 صباحاً الإثنين 5 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة