• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

"الحصيني": حالة مطرية متوقعة وعودة الدفء مع إجازة نهاية الأسبوع

"الحصيني": حالة مطرية متوقعة وعودة الدفء مع إجازة نهاية الأسبوع
نشر - متابعات :
كشف الباحث في الطقس والمناخ، عبدالعزيز الحصيني، عضو لجنة تسمية الحالات المناخية المميزة، عن حالة ماطرة متوقعة، من خفيفة إلى غزيرة مع حبات برَد، وعودة الدفء خلال إجازة نهاية الأسبوع، تبدأ من غد الجمعة؛ مما يشكّل أجواء جيدة للرحلات وخاصة يوميْ الخميس والجمعة، مع التزود بالملابس الشتوية في الأماكن المفتوحة سواء في البر أو الاستراحات ليلاً.

وأضاف "الحصيني" أن يوميْ السبت والأحد من المتوقع أن يشهدا نشاطاً للرياح السطحية، قد تثير بعض الأتربة معظمها خفيفة في الأماكن المفتوحة على معظم مناطق المملكة، ويرافق ذلك حالة ماطرة على أجزاء من: (تبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والجوف، والحدود الشمالية، والباحة، وعسير، وجازان، وغرب نجران، وشمالي الوسطى والشرقية)، مع أفضلية لمناطق الجوف، والحدود الشمالية، وشرق تبوك.

وأكد أن التوقعات تشير إلى أن بداية الحالة من مساء غد الجمعة، ويُتوقع أن تستمر عدة أيام بمشيئة الله، وتكون متفاوتة من مكان إلى آخر ومن خفيفة إلى غزيرة مع حبات برَد؛ فيما تعود الأجواء الباردة في ساعات الصباح المبكرة من منتصف الأسبوع القادم بمشيئة الله.
بواسطة :
 0  0  1545
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:28 مساءً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة