• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

"الحربي": حالة جوية مضطربة في الشمال والغرب

"الحربي": حالة جوية مضطربة في الشمال والغرب
نشر - متابعات :
كشف محلل الطقس عبدالله الحربي عن حالة جوية - بمشيئة الله- متوسطة إلى خفيفة تبدأ من مساء اليوم الجمعة تستمر إلى الاثنين القادم، مصدرها أخدود علوي بارد، يؤثر على الشام بأمطار غزيرة، مع تساقطات للثلوج على مرتفعاتها، وتستفيد الأجزاء الشمالية للمملكة بمرور الهواء البارد.

وأشار: تتركز الاضطرابات الجوية على المناطق الشمالية، حيث من المتوقع أن تتهيأ الأجواء لفرص تساقط الأمطار على الأطراف الشمالية من منطقة تبوك، تشمل حقل وعلقان والشرف والظهر، وتمتد شرقًا لمنطقة الجوف، تشمل سكاكا وطريف والقريات والطبيق والكتب وحزم الجلاميد، وقد تشمل دومة الجندل وأغلب المحافظات والمراكز التابعة لمنطقة الحدود الشمالية، تشمل عرعر والعويقلة وجديدة عرعر.

وأضاف: أيضًا الفرص مرجحة على المناطق جنوب مكة المكرمة والمرتفعات الجنوبية الغربية، لكن بفرص متواضعة، وأجواء تميل للدفء خلال الإجازة الأسبوعية على منطقة الوسطى والشرقية، وهدوء للرياح مع بعض التساقطات المتفرقة على الحفر والكويت، وذلك يوم الاثنين القادم، والله أعلم.
بواسطة :
 0  0  1230
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:17 صباحاً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة