• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

«الصحة» تعالج مشتركي «التأمينات» بمقابل مالي

«الصحة» تعالج مشتركي «التأمينات» بمقابل مالي
نشر - متابعات :
وقّعت وزارة الصحة، عقداً مع المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، لمعالجة مشتركيها بمقابل مالي، مع تحصيله من شركات التأمين الطبية التي يقع الموظفون تحت مظلتها، ويتضمن العقد علاج إصابات العمل.

وقالت مصادر، إنه استكمالاً لأحد مسارات مبادرات الوزارة، فإن العقد الذي وقعته اقتصاديات الصحة مع التأمينات الاجتماعية يشمل جميع مرافقها الصحية بحسب ‘‘مكة‘‘.

ولفتت المصادر، إلى أن اقتصاديات الصحة، اعتمدت 106 مستشفيات من مجلس الضمان الصحي، تهيئة لاستكمال التعامل مع المؤمن عليهم طبياً سواء كانوا مواطنين أو غير مواطنين، ومن ثم تحصيل المبالغ المترتبة على علاجهم من شركات التأمين.

وأوضحت، أن عدد مشتركي التأمينات الاجتماعية تجاوز 10 ملايين مشترك، وكان علاجهم بمستشفيات القطاع الخاص عن طريق شركات التأمين التي يتعاقد معها صاحب العمل أو المنشأة.
بواسطة :
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 صباحاً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة