• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

«الشورى» يناقش 3 تقارير لـ«الطاقة الذرية والمتجددة» الأسبوع المقبل

«الشورى» يناقش 3 تقارير لـ«الطاقة الذرية والمتجددة» الأسبوع المقبل
نشر - متابعات :
يعتزم مجلس الشورى الأسبوع القادم، وللمرة الأولى تحت قبة المجلس، مناقشة ثلاثة تقارير سنوية لمدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة لأعوام (1434 ـ 1435 ـ 1436).

وبحسب “عكاظ”، فسوف يناقش المجلس تقرير المؤسسة العامة لمستشفى الملك فيصل التخصصي، وتقرير مجلس حماية المنافسة، والتعديلات المقترحة على نظام المشاركة بالوقت في الوحدات العقارية السياحية.

ويناقش مشروع نظام نقل وتوطين التقنية المقدم من العضو الدكتور فهد العنزي، واتفاقية عامة للتعاون بين المملكة وليتوانيا، وتقرير مكتبة الملك فهد الوطنية، ومقترح إضافة مادة جديدة تقضي بإسناد بعض أعمال التفتيش والرقابة وفرض الغرامات إلى شركات فنية متخصصة.

ويصوت المجلس في الجلسة ذاتها على تقرير اللجنة الصحية حول مشروع نظام المنشآت والمستحضرات الصيدلانية، ومشروع نظام المؤسسات الصحية الخاصة والتعديلات المقترحة على نظام مزاولة المهن الصحية، وإعادة مشروع نظام الأعشاب ذات الادعاء الطبي للنظر فيه في ضوء التعديلات المقترحة على النظام.
بواسطة :
 0  0  1292
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة