• ×
الجمعة 9 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-09

وفاة مواطن وإصابة زوجته وأطفاله في حادث سير بالأردن

وفاة مواطن وإصابة زوجته وأطفاله في حادث سير بالأردن
نشر - متابعات : لقي مواطن مصرعه وأصيبت زوجته وأطفاله بإصابات طفيفة، إثر حادث سير وقع لهم في العاصمة الأردنية عمان، فيما وجه سفير المملكة في الأردن بتقديم كامل الرعاية الصحية لهم ونقل الجثمان بأسرع وقت للمملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم سفارة خادم الحرمين الشريفين بعمان عبدالسلام العنزي، أن السفارة تلقت اتصالاً من مستشفى الزرقاء الحكومي بالأردن يفيد بتعرض المواطن عبدالعزيز بن مطر الحازمي لحادث سير أدى لوفاته، وإصابة أطفاله وزوجته إصابات طفيفة.

وأضاف العنزي أن سفير خادم الحرمين الأمير خالد بن فيصل بن تركي، قام بتوجيه قسم شؤون السعوديين بالسفارة بنقل المصابين لأهم المستشفيات بعمان لتلقي العلاج، ونقل جثمان المواطن المتوفى، إلى المملكة العربية السعودية لذويه، كما وجه بتقديم كامل الرعاية لهم وتكفل السفارة بتحمل نقل الجثمان وعلاجهم على نفقة الدولة.



بواسطة : سمير
 0  0  2153
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

شاركت المملكة ممثلة بوزارة التعليم والوفد الدائم للمملكة لدى اليونسكو، أمس الأول في الاجتماع الأول لفريق العمل رفيع المستوى حول آليات التعاون في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:16 مساءً الجمعة 9 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة