• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

افتتاح معرض ( لها )

افتتاح معرض ( لها )
نشر - سلطان السعيد :
تم يوم أمس الثلاثاء 26 ربيع الأول بالقاعة الكبرى بفندق جدة هلتون افتتاح معرض " لها " المميز الذي يربط بين تاريخ جدة العريق واقترانه المرأة الحجازية مقرناً بالحاضر المشرق للملكة العربية السعودية .
وحظي المعرض بمشاركة واسعة من أشهر بيوت الازياء والمجوهرات ومستحضرات التجميل وكل ما تهتم المرأة السعودية .
واشتمل اليوم الإفتتاحي على تقديم الفلكلور الحجازي لاعطاء الجيل الحالي فرصة للتعرف عن التراث إضافة للركن الحجازي " رستكه " الذي يقدم البليلة وحلويات زمان في جو حجازي تراثي رائع .
وفي سياق متصل ذكرت السيدة حياة صالح رئيسة اللجنة المنظمة للمعرض أن فكرة اقامة " معرض لها " اعتمدت على ربط التراث الحجازي بالموضه واتاحه الفرصة للأسرة السعودية على الإطلاع على أحدث صيحات الموضه في كل ما يخص المرأة في جو حجازي يعبق برائحة الماضي ،
وإضافة السيدة حياة أن نجاح هذا المعرض سيدفعنا لتنظيم معارض آخرى تحمل أفكارًا جديدة تتلمس رغبات الأسرة السعودية .
ويستمر المعرض حتى مساء الخميس التاسع والعشرون من شهر ربيع الأول .
ويأتي تنظيم مثل هذة الفعاليات من ضمن الفعاليات التي تؤكد على متانة الاقتصاد السعودي وما يرتبط برؤية المللكة العربية السعودية 2030 مع إتاحة الفرصة لجميع المشاركين لتبادل ونقل الخبرات .
بواسطة :
 0  0  1702
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:06 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة