• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

وفاة عامل وإصابة 14 آخرين بمكة

وفاة عامل وإصابة 14 آخرين بمكة
نشر - متابعات : لقي شخص مصرعه وأصيب 14 شخصاً بإصابات متفاوتة بعد تعرضهم لانفجار سحابة غاز داخل مطبخ عمال يتبعون أحد الشركات الخاصة بوادي ملكان بمكة المكرمة.
صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف: أنه في تمام الساعة 7.20 من مساء اليوم الخميس ورد بلاغ مفاده اشتعال النار في مطبخ إحدى الشركات الخاصة بوادي ملكان على طريق غير المسلمين.
وتابع: عند وصول وحدات الدفاع المدني اتضح أن الحادث عبارة عن انفجار سحابة غاز بداخل موقع معد كمطبخ لعمال الشركة نجم عنه إصابة (14) شخصاً بإصابات متفاوتة وحالة وفاة واحدة.
وقال "الشريف " إنه جرى نقل الحالات للمستشفيات بالتنسيق مع الجهات الإسعافية، كما باشر فريق التحقيق أعماله حول مسببات الحادث بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة.​​ ​​



بواسطة : سمير
 0  0  1764
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:30 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة