• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-13

قروب حوثي يرصد الدوريات الأمنية

قروب حوثي يرصد الدوريات الأمنية
نشر - متابعات : شرعت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهاب وأمن الدولة في نظر قضيتين لمتهمين، أحدهما أقدم على رصد الدوريات الأمنية، وتحديد مواقعها وتحركاتها، عبر قروب «الحوثية تجمعنا» في "واتساب"، فيما وجه الادعاء العام إلى المتهم الثاني تهمة المساس بأمن الوطن عبر قروب "كبار الشخصيات".


شرعت المحكمة الجزائية المتخصصة في قضايا الإرهاب وأمن الدولة، النظر في قضيتين لمتهمين أحدهما، أقدم على تصوير مركبة رجل أمن ونشر الصورة عبر برنامج التواصل الاجتماعي "واتساب" في القروب المسمى "الحوثية تجمعنا"، بقصد رصد الدوريات الأمنية وتحديد مواقعها وتحركاتها وما تقوم به من مهام أمنية، من أجل تحقيق أهدافهم ومخططاتهم التي تسعى إلى الإخلال بالأمن والاستقرار. فيما وجّه الادعاء العام للمتهم الثاني، تهمة الاشتراك في القروب المسمى "كبار الشخصيات"، والذي يتضمن محتويات تمس أمن الوطن واستقراره والوقوف ضده في زمن الحرب وتأييد عدوه.

المتهم الأول
تخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام والآداب العامة
تصوير مركبة رجل الأمن بواسطة جواله وإرسالها على برنامج (واتساب) بهدف نشر مواقع الدوريات الأمنية للإخلال بالأمن، في القروب المسمى (الحوثية تجمعنا)
حيازة مجموعة من المقاطع الإباحية

المتهم الثاني
الاشتراك في القروب المسمى "كبار الشخصيات"، والذي يتضمن محتويات تمس أمن الوطن واستقراره، والوقوف ضده في زمن الحرب وتأييد عدوه
تخزين ما من شأنه المساس بالنظام العام والآداب العامة
حيازة عدد من الصور الإباحية



بواسطة : mutab
 0  0  2450
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تشهد الكرة الأرضية يوم الاثنين القادم 30 نوفمبر، خسوفا شبه ظل للقمر، لكنه لن يشاهد بسماء الوطن العربي، وهو الرابع والأخير هذه السنة 2020، وسوف يستمر..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:43 صباحاً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة