• ×
الأحد 4 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-04

وكيل وزارة التعليم يتفقد عددا من المدارس بجدة

وكيل وزارة التعليم يتفقد عددا من المدارس  بجدة
جده - نشر - فيصل الحارثي قام وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور نياف الجابري، بزيارات ميدانية لبعض المرافق التعليمية بجدة يرافقه فيها المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وعدد من القيادات التعليمية.

واستهل الدكتور الجابري جولته يوم أمس الثلاثاء بزيارة للمجمع الرياضي لوزارة التعليم والنادي العلمي بجدة وشاهد عرضًا عن النادي وما يقدمه من برامج علمية للطلاب ، واطلع على عدد من الفعاليات والمناشط التي ينفذها نادي الحي بمدرسة الرياض .
وفي صباح اليوم الاربعاء قام الجابري بزيارة الابتدائية النموذجية السادسة الابتدائية التابعة لمكتب تعليم وسط جدة، حيث اطلع على البوابة الإلكترونية للمدرسة وتجول في قسم التربية الخاصة فيها بالإضافة إلى البرامج المنفذة إلكترونيا وكذلك برنامج التاجر الصغير الذي ينفذه الطلاب ، كما زار مدرسة الفيصلية للموهوبين، وقام بجولة على معامل المدرسة في مختلف التخصصات و اطلع على آلية عملية التعلم فيها بعد ذلك تجول في المعرض الذي قام بتنفيذه طلاب المدرسة وهو عبارة عن ٣٠ عملًا معروضًا تمثل منجزات طلاب المدرسة الفيصلية بعدها قام بزيارة لمكتب التعليم بوسط جدة حيث اطلع على إنجازات المكتب وشاهد البرامج والمبادرات التي تم تنفيذها.
وفِي نهاية الجولة أشاد الدكتور الجابري بما شاهده من عمل متقن وبيئة تعليمية محفزة ومواهب طلابية ينتظرها مستقبل باهر وقدم شكره لمدير تعليم جدة وكافة وكافة منسوبيها مزيدًا من النجاحات والتألق.



بواسطة : سحر رجب
 0  0  1673
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجحت مساعي لجنة إصلاح ذات البين في إمارة منطقة عسير برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير المنطقة في العفو عن مقيم يمني من..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:45 مساءً الأحد 4 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة