• ×
الخميس 12 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

مواطن يؤسس "قناة" على يوتيوب للتواصل مع أفراد عائلته

مواطن يؤسس "قناة" على يوتيوب للتواصل مع أفراد عائلته

في الوقت الذي اتّجهت أسر سعودية إلى تأسيس "قنوات" للتواصل الاجتماعي بين أفرادها من خلال التطبيقات الذكية، التي باتت تسيطر على حياة الإنسان بشكل كبير، ابتكر مواطن سعودي تأسيس "قناة" للتواصل مع أفراد عائلته، على موقع "يوتيوب"، تجاوز عدد المشتركين فيها 3 آلاف عضو جميعهم من أقاربه.

وأوضح المواطن عبدالله عبدالعزيز البياهي من سكان محافظة الخرج، أنه استطاع أن يستحدث فكرة جديدة، تتمثل بإنشاء فكرة مجلة وديوان شعر ودمجها بمسمى قناة "القربى" خصصها للعائلة، بغرض المشاركة في إنتاج كل ما يتعلق بالآباء والأجداد، وإصدار بعض أفراد العائلة المبدعين دواوين شعر وإدراجها في القناة لتكون متاحة للجميع، بجانب الاهتمام بالمشاركات العامة وتحديد التجمعات بطريقة أسهل.

وأوضح البياهي، أن الفكرة -التي أصبحت الآن على أرض الواقع- كانت تراوده منذ سنوات. مبينًا أن القناة "تحتضن آراء ومقترحات ومواعيد تجمعاتنا الشهرية، وحضور المناسبات في بعض مناطق المملكة"، لافتًا إلى أن "القناة" كانت سببًا في تقوية العلاقة بين أفراد الأسرة أكثر من ذي قبل، إذ كانت الاجتماعات السابقة لا تحظى باهتمام وتواصل مثلما هو الآن، كما أن هذه الفكرة تعتبر الأولى من نوعها على مستوى محافظة الخرج، ونفذت على أرض الواقع بكل إتقان وتميز.

وعند سؤاله عن أفكاره المستقبلية لـ"القناة"، أكّد أن لديه كثير من الأفكار، منها على سبيل المثال، إيجاد فقرات توعوية أثناء فترة الاختبارات لأبناء العائلة، إضافة إلى عرض اجتماعات الأسرة واحتفالاتها.

وتمنى منفذ الفكرة والمشرف العامّ على القناة عبدالله البياهي، أن تجد هذه الفكرة انتشارًا وقبولًا عند الأسر، لكي يستفيدوا من زخم التقنية التي تسيطر على العالم، ويستطيع الجميع المشاركة بأفكارهم وإبداعاتهم.
بواسطة :
 0  0  1504
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:59 مساءً الخميس 12 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة