• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

محافظ ينبع يتقدم المتبرعين بالدم للمرابطين

محافظ ينبع يتقدم المتبرعين بالدم للمرابطين

تقدم محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، مديري الإدارات الحكومية والمواطنين للتبرع بالدم للجنود البواسل في الحد الجنوبي، في الحملة التي أطلقتها إدارة تعليم المحافظة «بدمائنا نشارك قواتنا».وقال السليم: «إننا فداء للوطن.. ونستشعر مسؤوليتنا بكل فخر تجاهه، وتجاه أبطالنا في الحد الجنوبي»، مبينا أن حملة التبرع بالدم لجنودنا البواسل هي رسالة لنقل المشاعر إلى ثغور العز والمنعة. وجاءت الحملة بالتعاون مع القطاع الصحي وبلدية ينبع وعدد من المؤسسات الوطنية بالمحافظة، ورعاية من محافظة ينبع بالتزامن مع الذكرى الثانية للبيعة.

وتضمنت الحملة توجيه الدعوة للمواطنين في المحافظة وقراها والمراكز التابعة لها للإسهام في بناء «الجسد الواحد»، بهدف غرس القيم، وتعزيز الشعور الوطني، والمشاركة في الدفاع عن حياض الوطن.
بواسطة :
 0  0  1667
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:38 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة