• ×
الأحد 10 صفر 1442 | 1442-02-09

النادي لم يعلن رسميًّا حتى الآن..

"الصرامي": الفيفا قرر إعادة نقاط الاتحاد المحسومة

"الصرامي": الفيفا قرر إعادة نقاط الاتحاد المحسومة

ال الناقد الرياضي، سعود الصرامي، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرر إعادة النقاط الثلاث المحسومة من رصيد نادي "الاتحاد" بدوري جميل بسبب أزمة اللاعب الأرجنتيني "مانسو".

وأوضح الصرامي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أنه علم من مصادر خاصة، أن الفيفا بصدد إعادة النقاط الثلاث، مقدمًا التهاني والتبريكات للعميد.

من جانبه، نفى الإعلامي فيصل المشاري وصول أي خطاب لإدارة الاتحاد من "فيفا" بإعادة النقاط الثلاث، مؤكدًا -في الوقت ذاته- أن العمل مستمر لاستعادتها، وأن هناك أملا كبيرًا في تحقيق ذلك.

فيما لم يعلن الاتحاد عبر أي وسيلة رسمية خبر تلقيه قرار إعادة النقاط الثلاث.

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، قد حسمت ثلاث نقاط من رصيد الفريق الأول للاتحاد في مسابقة دوري جميل الموسم الجاري، استجابة لطلب لجنة الانضباط بـ"الفيفا" على خلفية أزمة مانسو.

وأكدت إدارة الاتحاد حينها أنها لم تدخر جهدًا لتصحيح الوضع، وإزالة الأسباب التي كانت وراء هذا الإجراء؛ للمحافظة على النقاط الثلاث، وقامت بالتواصل مع كافة الأطراف المعنية بالموضوع.
بواسطة :
 0  0  1412
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحاً الأحد 10 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة