• ×
الجمعة 8 صفر 1442 | 1442-02-07

المؤتمر الأول لاتحاد الاعلاميات العرب بالكويت ينطلق بعد غد الاحد

المؤتمر الأول لاتحاد الاعلاميات العرب بالكويت ينطلق بعد غد الاحد
نشر - حسن القبيسي
صرحت الإعلامية اسماء حبشي رئيس اتحاد الإعلاميات العرب عن افتتاحها فعاليات المؤتمر الأول لإتحاد الإعلاميات العرب الذي يرفع شعار " الإعلام والعنف " يوم الأحد 8 يناير الساعة العاشرة صباحًا بدولة الكويت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك و بحضور معالي وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الحالي الشيخ سلمان صباح لحمود الصباح وحضور الإعلامي محمد السنعوسي وزير الإعلام السابق .
كما قالت حبشي أنها سوف تعلن عن مفاجأة سارة لكل الإعلاميات العرب خلال المؤتمر الذي يشمل عدة محاور منها تأثير الإعلام في زيادة العنف ونبذ العنف عن طريق تغيير الحوار الإعلامي وترسيخ العمل علي الإعلام الإيجابي الهادف البناء بدلًا من الإعلام السلبي والتركيز على القيم الأصلية والتعايش مع مجتمع متعدد الثقافات .
وسيشهد اليوم الأول من الملتقي كلمة لرئيسة إتحاد الاعلاميات العرب أسماء حبشي وكلمة آخرى لنائبتها ورئيس فرع الكويت ويليهما كلمة لوزير الإعلام الكويتي الحالي والسابق وعرض فيلم وثائقي عن نشاط الإتحاد خلال العام وأهم الإنجازات التي حققها ثم تكريمات لأهم الشخصيات الإعلامية التي كان لها دورًا بارزًا عام 2016 .
المؤتمر يهدف إلى تثقيف الإعلاميات العربيات لكي يكن قادرات على طرح قضايا المرأة بصورة سليمة لاسيما في نبذ العنف عن طريق تغير الحوار وترسيخ العمل الإعلامي الإيجابي الهادف البناء بدلًا من الإعلام الهادم وسيكون هناك جلسات حوارية لإعلاميات هن صوت المرأة والمدافعات عن حقوقهن وطموحاتهن .
المؤتمر سيحضره نخبة من الإعلاميات العرب وممثلي الإتحاد بالـ 17 دولة عربية التي ينتشر الإتحاد فيها وسيحظي المؤتمر بزخم إعلامي عربي كبير وحضور رسمي من السفارة المصرية بدولة الكويت متمثل في معالي السفير المصري ياسر عاطف .
بواسطة :
 0  0  1404
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:23 مساءً الجمعة 8 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة