• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

كحيلان يوجِّه رسالة لنائبه المستقيل

كحيلان يوجِّه رسالة لنائبه المستقيل

أكد الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، أن استقالة نائبه عبدالله العمراني من منصبه خسارة كبيرة للنادي، وذلك خلال رسالة أرسلها له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مشيرًا إلى أن النصراويين يثقون أن محبته ودعمه للكيان لن تتغير.

وكتب كحيلان على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "الأخ العزيز عبدالله العمراني استقالتك خسارة كبيرة؛ لكن ثقتنا في استمرار محبتك ودعمك للكيان كما كنت دائمًا لا تتغير".

ووافق الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف، رئيس المجلس التنفيذي لنادي النصر على استقالة المهندس العمراني من مجلس إدارة النادي والتي تقدم بها مؤخرًا لرئيس النادي.

وثمَّن الأمير مشعل الجهود التي بذلها العمراني خلال فترة عمله كنائب لرئيس النادي مؤكدًا أنه سيبقى من أعضاء الشرف الداعمين .
بواسطة :
 0  0  1299
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:30 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة