• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | 1442-03-03

قتل 16 شخصاً من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في هجوم للجيش اليمني

قتل 16 شخصاً من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في هجوم للجيش اليمني

حقق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية اليوم في محافظة تعز انتصارات نوعية، وحرر العديد من المواقع في الجبهة الغربية للمحافظة، كما كبّد مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية 16 قتيلاً وخسائر كبيرة في العتاد، فيما قتل جنديان من الجيش وأصيب 11 آخرون.
وقال المتحدث باسم الجيش في تعز العقيد منصور الحساني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية " إن الجيش شنّ هجمات على مواقع الانقلابيين في جبل المنعم والتبة السوداء وشرف العنين، واستطاع تحرير مواقع الجبيرية والصفراء بالعنين، وموقع وهر والقحفة والسَّد, إضافة إلى تحرير قريتي البَركِنة ودار قاسم".
وأضاف الحساني، أن مقاتلات التحالف العربي شاركت في المعارك ودمرت بغارة جوية دبابة للمليشيا الانقلابية في مفرق الأحيوق بمديرية الوازعية، كما تم تدمير رشاش 14.5 في موقع تبة عسيلة بمقبنة.
إلى ذلك تعرضت الأحياء السكنية بمدينة تعز لقصف مدفعي من قبل المليشيا الانقلابية، مما أسفر عن استشهاد مدنيين اثنين وإصابة 5 آخرين.
بواسطة :
 0  0  1482
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:10 صباحاً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة