• ×
الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

دعم مستشفيات الطائف الطرفية بـ400 سرير إضافي

دعم مستشفيات الطائف الطرفية بـ400 سرير إضافي
نشر - فريق التحرير
وضعت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة مشروعي إنشاء مستشفى الخرمة بطاقة 200 سرير، ومشروع إنشاء مستشفى تربة بطاقة 200 سرير ضمن برنامج المشاريع الجديدة التي ستنجزها خلال الفترة المقبلة مما يضيف 400 سريراً لمستشفيات الطائف الطرفية والتي تخدم سكان المحافظات والمراكز المحيطة.
ويسهم المشروعان في الارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لسكان المناطق الشمالية الشرقية من محافظة الطائف، ودعم مستشفيات الطائف الطرفية للتسهيل على الأهالي وراحتهم، وتوفير كافة التخصصات الطبية المطلوبة، وقد ضمنت المديرية المشروعين في التقرير المرفوع لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، والذي اشتمل على المشاريع والأعمال الجديدة والمعتمدة لكافة محافظات منطقة مكة المكرمة، والأخرى التي سيتم البدء في تنفيذها خلال الفترة المقبلة .
بواسطة :
 0  0  1540
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 صباحاً الثلاثاء 10 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة