• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-07

موقع جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية يستقبل طلبات الترشيح للجائزة

موقع جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية يستقبل طلبات الترشيح للجائزة
" نشر " الرياض : واس
بدأ موقع جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية الإلكتروني الذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني, خلال رعايته لحفل افتتاح المنتدى السابع للأبحاث الطبية, باستقبال طلبات الباحثين للتسجيل والترشيح لهذه الجائزة عن طريق الجهة التي يعمل لديها الباحث .
وتهدف جائزة الملك عبدالله للأبحاث الطبية إلى حث وتكريم ومكافأة المتميزين في مجال البحث الطبي، وتمكينهم من التنافس على تقديم الأبحاث في فرعي الجائزة وهما البحوث الطبية الأساسية والانتقالية والبحوث السريرية (الإكلينيكية)، ولتي لها تأثير مباشر على صحة السكان والاقتصاد في المملكة، وتعدّ هذه الجائزة هي الأضخم على المستوى الوطني في مجال دعم الأبحاث والاكتشافات العلمية وتعزيز دور الأبحاث الطبية وأهميتها في التنمية والتطوير.
وقام مركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية بتخصيص البوابة الإلكترونية (http://kamra.kaimrc.med.sa), لتتمكن المؤسسات التعليمية كالجامعات ومراكز الأبحاث من التسجيل وإنشاء حساب في الموقع وليتسنى لهم تقديم مرشحيهم عبر الموقع .
مما يذكر أن باب الترشيح للجائزة سيكون متاحًا حتى تاريخ 8 ذو القعدة 1438هـ الموافق 31 يوليو 2017م, وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال المنتدى السنوي لمركز الملك عبدالله العالمي للأبحاث الطبية .
بواسطة :
 0  0  1504
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة