• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

"النصر" يفاوض صانع ألعاب أرجنتيتياً

"النصر" يفاوض صانع ألعاب أرجنتيتياً
 كشفت صحيفة "latercera" الناطقة باللغة الإسبانية أن مسؤولي النصر السعودي قد دخلوا في مفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني دييجو بونانوتي ، لاعب فريق يونيفرسيداد التشيلي، وذلك لضمه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية .

وكشفت الصحيفة أن اللاعب وموكله سياسافران في غضون الأيام القليلة القادمة إلى المملكة للتفاوض مع الجانب النصراوي، علماً بأن الصحيفة أفادت بأن العرض المقدم للاعب يبلغ مليون دولار، ولا بد للنصر أن يتفاوض مع النادي التشيلي حيث أن اللاعب مرتبط بتعاقد معه ولا يوجد في العقد شرط جزائي ينص عل فسخ التعاقد.

يذكر أن اللاعب من مواليد عام 1988 حيث يبلغ من العمر 29 عاماً وسبق له الاحتراف في الدوري الأسباني مع ناديي مالاجا وغرناطة والدوري المكسيكي مع باتشوكا والدوري اليوناني مع يك أثينا علماً بأنه خريج ناشئي نادي ريفربليت الأرجنتيني .

ويضم النصر بين صفوفه أربعة لاعبين أجانب، هما الكرواتيان توميتشاك وتوماسوف، والباراغوياني أيالا والبرازيلي برونو يوفيني، وفي حال التعاقد مع اللاعب فإنه سيكون مكان الكرواتي توماسوف.
image



بواسطة : mutab
 0  0  1586
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:58 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة