• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

تكريم المشاركين في البرامج المركزية على مستوى وزارة التعليم بمحافظة الرس

تكريم المشاركين في البرامج المركزية على مستوى وزارة التعليم بمحافظة الرس
" نشر " واس
أقيم بمحافظة الرس اليوم حفل تكريم المشاركين في البرامج المركزية على مستوى الوزارة خلال الفصل الدراسي الأول من العام 1437- 1438هـ تحت عنوان " وفاء وتكريم "، بحضور مدير التعليم بالمحافظة سليمان بن عبد الله الطعيسي والمساعد للشؤون التعليمية سليمان السحيم والمساعد للشؤون المدرسية خالد جايز وعدد من القيادات التربوية.
وبدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة ترحيبية تضمنت الترحيب بمناسبة تعيين سليمان الطعيسي مديراً لتعليم الرس ثم كلمة لرئيس النشاط ماجد العوفي , متمنياً له التوفيق والسداد ، ثم فقرة بعنوان مواهب وإبداع من مشاركات الطلاب في الإنشاد قدمها الطالب عبد المجيد الشلاحي.
تلاه عرض مرئي تناول البرامج المتنوعة التي قدمها النشاط الثقافي خلال الفصل الدراسي الأول لهذا العام من إعداد مشرف النشاط الثقافي راكان الغفيلي ثم مشاركة بمشروع الشعر الفصيح للطالب عبد العزيز البلي التي شارك بها في منطقة الجوف ثم مشاركة أخرى باللغة الإنجليزية والتي شارك بها الطالب محمد بن عبد العزيز العويد ضمن الحوار الطلابي باللغة الإنجليزية بمنطقة الجوف وتم اختيارها ضمن ثلاث مشاركات على مستوى الوزارة والتي كانت عن رؤية 2030 .
كما تخلل الحفل تدشين مدير تعليم الرس شعار النشاط الطلابي الثقافي ثم تكريم المشاركين في البرامج المركزية على مستوى الوزارة ، وكذلك المتعاونين والمتميزين من موظفين ومعلمين خلال الفصل الدراسي الأول.
بواسطة :
 0  0  2460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:11 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة