• ×
الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-06

الأمير خالد الفيصل يطلع على مقترحات تنفيذ طريق الملك فيصل الدائري بجدة

الأمير خالد الفيصل يطلع على مقترحات تنفيذ طريق الملك فيصل الدائري بجدة
" نشر " واس اطلع صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ، مستشار خادم الحرمين الشريفين ، أمير منطقة مكة المكرمة ، خلال اجتماع عقد بمكتب سموه بجدة اليوم , على الدراسات الخاصة بمقترح تنفيذ طريق الملك فيصل الدائري بمحافظة جدة.
وشاهد سموه الدراسات الأولية التفصيلية للمشروع ، بجانب الخيارات المتاحة لتنفيذ الطريق الذي يربط جنوب جدة بشمالها مروراً بشرق المحافظة ، ويتوقع أن يتولى القطاعان الحكومي والأهلي تنفيذ المشروع تحت إشراف مركز التكامل التنموي بإمارة منطقة مكة المكرمة.
وسيتم تنفيذ الطريق بما يتواءم ورؤية المملكة 2030 التي تحث على تنفيذ المشاريع التنموية بمشاركة القطاع الخاص، فيما سيعمل الطريق بعد تنفيذه على تحرير الحركة المرورية داخل مدينة جدة من خلال تخفيف العبء المروري على طريق الحرمين الرابط بين مكة وجدة ، كما يتوقع أن يُسهّل التنقل بين جنوبي وشرق محافظة جدة كونه سيخفف الازدحام في الطرقات الداخلية.



بواسطة : انجي
 0  0  1944
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 2.3 طن من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض، بحوزة (13) مواطناً، ومقيمين من الجنسية السودانية، في..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:46 مساءً الثلاثاء 6 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة