• ×
الإثنين 4 صفر 1442 | 1442-02-02

أمير المنطقة الشرقية: سيرة الرسول الكريم مليئة بالمواقف الإنسانية واللفتات الإيمانية

أمير المنطقة الشرقية: سيرة الرسول الكريم مليئة بالمواقف الإنسانية واللفتات الإيمانية
" نشر " واس
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة اليوم, الدكتور سعيد عطية أبو عالي، الذي أهدى سموه نسخة من كتابه "النبي محمد صلى الله عليه وسلم".
وثمن سموه مبادرة الكاتب في إصدار كتاب يعنى بإبراز الجوانب الإنسانية في سيرة خير الخلق عليه أفضل الصلاة والسلام، منوهاً بأن السيرة العطرة للنبي صلى الله عليه وسلم مليئة بالمواقف الإنسانية واللفتات الإيمانية توجب على المسلم أن يتخذ منها مرجعاً شاملاً في تعاملاته.
وأكد سموه أن مبادرة الكاتب جاءت في وقتٍ تتعرض فيه دعوته صلى الله عليه وسلم إلى التشويه من أرباب الفكر المنحرف الذين يجهلون عظيم رحمته وسمو خلقه وجميل رأفته بالناس مما استدعى بيان مواقفه الإنسانية مصداقاً لقوله تعالى ( لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيز عليه ما عنتم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم.
بواسطة :
 0  0  1614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:34 صباحاً الإثنين 4 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة