• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

أمير عسير يقدم العزاء في وفاة طامي أبو نقطة المتحمي

أمير عسير يقدم العزاء في وفاة طامي أبو نقطة المتحمي

قدم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير اليوم بمركز طبب تعازيه ومواساته لأسرة أبو نقطة المتحمي في وفاة الشيخ طامي بن عبدالوهاب أبونقطة المتحمي .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بمنزل أسرة الفقيد معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى سابقاً الدكتور سعود بن سعيد ابو نقطة المتحمي وشيخ شمل قبائل ربيعة ورفيدة وبني ثوعة تركي بن عبدالوهاب أبو نقطة المتحمي وسعادة عضو مجلس الشورى الاستاذ عبدالعزيز بن سعود ابو نقطة المتحمي وسعادة محافظ محايل الاستاذ محمد بن سعود ابو نقطة المتحمي وعددٌ من أفراد أسرة الفقيد .
ودعا سموه الله – جل وعلا – أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
وثمنت أسرة أبو نقطة المتحمي لسمو أمير المنطقة هذه المشاعر والمواساة وتقديمه واجب العزاء ، مؤكدين أن هذا ليس بغريبٍ على سموه , داعين الله أن يحفظ سموه من كل شر ومكروه.
حضر العزاء وكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الجريش وعدد من القيادات المدنية والعسكرية بالمنطقة
بواسطة :
 0  0  2768
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:51 مساءً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة