• ×
الإثنين 11 صفر 1442 | 1442-02-09

وصول التوأم السيامي المصري إلى المملكة

وصول التوأم السيامي المصري إلى المملكة
" نشر " واس
وصل التوأم السيامي المصري (منة ومي) برفقة والديهما إلى الرياض قادمين من مصر، حيث كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد وجه بنقل التوأم إلى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض واستضافتهما ووالديهما وإجراء الفحوصات اللازمة لهما للنظر في إمكانية إجراء عملية جراحية لفصلهما.

وتم نقل التوأم إلى مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض، وكان في استقبالهما فريق طبي متخصص يتقدمهم رئيس الفريق الطبي والجراحي لعمليات فصل التوائم السيامية د. عبدالله الربيعة، والقنصل العام لسفارة مصر بالرياض هاني صلاح.

وأجرى الفريق الطبي والجراحي الفحوصات السريرية، واطمأن خلالها على حالتهما الصحية، وقرر إجراء الفحوصات الدقيقة لدراسة حالتهما خلال الأيام المقبلة، حيث تبين من الفحوص الاولية أن التوأم المصري تلتصقان بالرأس من ناحية الخلف مع التصاق ببعض الأغشية والأوردة المحيطة بالمخ.

ورفع والدا التوأم أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين ، داعين الله أن يوفقه ويجعل ذلك في ميزان حسناته.
بواسطة :
 0  0  1920
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:44 مساءً الإثنين 11 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة