• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-08

لدعم الاستقرار في النادي.

النصر يمدد عقد مدربه الكرواتي ماميتش

النصر يمدد عقد مدربه الكرواتي ماميتش
نشر - فريق التحرير
أعلن مجلس إدارة النصر، الإثنين (9 يناير 2016)، تمديد عقد المدرب الكرواتي زوران ماميتش -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي- لعام آخر، دون النظر للنتائج في الموسم الحالي من بطولة دوري جميل للمحترفين.

ويأتي قرار إدارة العالمي، لدعم استقرار الفريق، الذي يقدم مستويات كبيرة تحت قيادة زوران، حيث يحتل الفريق المرتبة الثالثة في ترتيب الفرق ببطولة الدوري، كما أن الفريق وصل إلى نهائي مسابقة كأس ولي العهد، بفوزه على منافسة التقليدي، الهلال في نصف النهائي.

وأشارت إدارة النصر إلى أن ذلك يأتي انطلاقًا من التقييم المستمرّ للعمل الذي يقدمه الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، ورغبة في مجلس إدارة النادي في استقرار الوضع الفني للفريق، ولخلق بيئة عمل مناسبة لإعطاء الجهاز الفني الوقت الكافي للتخطيط لمستقبل الفريق، وتقديم عمل تراكمي متطور.
بواسطة :
 0  0  1425
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أصدر الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي قراراً إدارياً يقضي بتكليف محمد أحمد الريحان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:13 مساءً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة