• ×
الخميس 7 صفر 1442 | 1442-02-06

وزير التعليم يشدد على تحجيم ظاهرة الغياب الأسبوع القادم

وزير التعليم يشدد على تحجيم ظاهرة الغياب الأسبوع القادم
نشر - فريق التحرير
شدد وزير التعليم الدكتور محمد بن أحمد العيسى على أهمية تحجيم ظاهرة ارتفاع نسبة غياب الطلبة والطالبات في الأسابيع التي تسبق الإجازات الفصلية والاختبارات الفصلية والنهائية. جاء ذلك في تعميم أصدره وزير التعليم لكافة الإدارات التعليمية بمختلف مناطق المملكة ، وشددت التوجيهات على الاهتمام بمتابعة حضور الطلاب خلال تلك الاسابيع وتطبيق كافة الاجراءات المناسبة للحد من هذه الظاهرة.
وقال الدكتور العيسى: تقرر نشر بيانات تفصيلية عن نسبة الغياب في الأسبوع الذي يسبق الإجازة الفصلية أو يسبق الاختبارات الفصلية على مستوى المملكة من واقع بيانات الحضور والغياب في برنامج نور. مؤكدا على الاهتمام بتسجيل نسبة الغياب في برنامج نور أولا بأول. مشيرا إلى أنه سيتم تكليف عدد من المشرفين التربويين بزيارات مفاجئة لبعض المدارس للتأكد من نسبة الغياب خلال تلك الفترة.
بواسطة :
 0  0  1483
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:30 صباحاً الخميس 7 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة