• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

إيقاف خدمة" كشف الحساب" في جميع فروع بنك التنمية الإجتماعية

إيقاف خدمة" كشف الحساب" في جميع فروع بنك التنمية الإجتماعية
" نشر " متابعات
أوقف بنك التنمية الاجتماعية تقديم خدمة "كشف الحساب" من جميع الفروع، وتحويل تلك الخدمة إلكترونياً من خلال دخول العميل على حسابه عبر موقع البنك وطباعة "كشف الحساب" دون زيارة الفرع.

تلك الخدمة والتي طبقها البنك قبل فتره وجيزة، حققت أثراً كبيراً بخفض عدد العملاء المترددين على فروع البنك بنسبة تجاوزت الـ65%، حيث ساهمت في المحافظة على وقت العميل من خلال الحصول على الخدمة بشكل سريع، إضافة إلى إيقاف هدر طباعة أكثر من 1.5 مليون ورقة سنوياً، كما قام البنك بإطلاق كشف الحساب بشكله الجديد، الذي يمكن جميع العملاء من الحصول على كافة معلومات القرض وتفاصيل أخرى تهمهم.

يأتي ذلك اهتماماً من إدارة البنك بأهمية التعاملات الإلكترونية، وتحويل الإجراءات التقليدية في البنك إلى شكل إلكتروني، لتسهيل وتسريع إنجاز المعاملات والاستفادة من خدمات البنك الإلكترونية من قبل المواطنين عبر هذه المنصة.
بواسطة :
 0  0  1415
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة