• ×
السبت 9 صفر 1442 | 1442-02-08

"عبدالوهاب ناصر" يحضر المرحلة الثانية من الدورة التدريبية PRO للمدربين المحترفين

"عبدالوهاب ناصر" يحضر المرحلة الثانية من الدورة التدريبية PRO للمدربين المحترفين
المركز الإعلامي بنادي أحد
المركز الإعلامي بنادي أحد - علي رويفد يحضر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد عبدالوهاب ناصر ضمن نخبة من المدربين الوطنيين المرحلة الثانية من الدورة التدريبية PRO للمدربين المحترفين والمقامة حالياً في أبو ظبي بالإمارات. ويطمح الكابتن عبدالوهاب ناصر في الحصول على شهادة PRO للمدربين المحترفين، التي تعتبر أعلى شهادات التدريب على مستوى العالم في كرة القدم. وجاء ترشيح “ناصر” من قبل الإتحاد السعودي لكرة القدم نظراً للنتائج التي حققها خلال السنوات الماضية مع نادي أحد وكان آخرها صدارة ترتيب دوري الدرجة الأولى منذ بداية الموسم. وأشاد عدد من رؤساء الأندية السعودية والمحللين في القنوات التلفزيونية بالعمل الذي يقوم به الكابتن عبدالوهاب مع نادي أحد. وحضر الكابتن عبدالوهاب في فترة سابقة المرحلة الأولى من الدورة في الرياض. يذكر أن الدروة التدريبية للمدربين المحترفين تتكون من أربع مراحل تقام في فترات متفاوتة ولا يحمل هذه الشهادة إلا 6 مدربين وطنيين.
بواسطة :
 0  0  1257
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:19 صباحاً السبت 9 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة