• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

استشهاد خمسة إماراتيين في تفجير قندهار الإرهابي

استشهاد خمسة إماراتيين في تفجير قندهار الإرهابي
نشر - متابعات : نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات شهداء حادث قندهار الإرهابي الذين قضوا نحبهم مساء أمس الثلاثاء نتيجة التفجير الإرهابي الذي وقع في مقر محافظ قندهار في أفغانستان.

وأمر رئيس الإمارات في بيان لوزارة شؤون الرئاسة نشر اليوم في وكالة الأنباء الإماراتية، بتنكيس الأعلام في جميع الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية في جميع أرجاء الدولة لمدة ثلاثة أيام تكريما لشهداء الواجب الذين قدموا أرواحهم دفاعا عن الإنسانية.

يذكر أن الشهداء (محمد علي زينل البستكي وعبدالله محمد عيسى عبيد الكعبي وأحمد راشد سالم علي المزروعي وأحمد عبدالرحمن أحمد كليب الطنيجي وعبدالحميد سلطان عبدالله إبراهيم الحمادي) مكلفين بتنفيذ المشاريع الإنسانية والتعليمية والتنموية في أفغانستان.



بواسطة : mutab
 0  0  1396
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك على تقرير عن جهود الشؤون الصحية بالمنطقة خلال الفترة الماضية لمواجهة جائحة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:01 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة