• ×
الخميس 14 صفر 1442 | 1442-02-14

جامعة الطائف: الأرقام المتداولة للراسبين في الرياضيات غير صحيحة

جامعة الطائف: الأرقام المتداولة للراسبين في الرياضيات غير صحيحة
نشر - فريق التحرير
علّقت جامعة الطائف على ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص تذمر بعض طلاب الجامعة من نتيجة مادة الرياضيات عبر هاشتاق (#جامعةالطائف700رسوب_رياضيات).

وأوضحت أن ما تم تداوله من أرقام الطلاب الراسبين غير صحيح، وأن الجامعة ملتزمة بسياسة الجودة في التعليم ومتطلبات الاعتماد الأكاديمي وآليات تقويم ومراقبة الاختبارات، مشيرة إلى أنه في هذا الإطار فإنه من غير المتوقع أن ينجح جميع الطلاب في أي اختبار.

وأكدت الجامعة أن نسبة الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات في مقرر الرياضيات هذه السنة التحضيرية تعتبر طبيعية وقد تراوحت هذه النسب في مسار السنة التحضيرية المختلفة بين 84% في أعلاه و66% في أدناه، وذلك حسب مقررات مادة الرياضيات للسنة التحضيرية للطلاب المنتظمين في الفترة الصباحية في كل من مساراتها.

كما أكدت الجامعة على أن أنظمة الاختبارات المعمول بها في الجامعة تكفل للطالب حقه في التظلم وتقديم طلب اعتراض على الدرجة الممنوحة له بالطرق الرسمية ةالقانونية.
بواسطة :
 0  0  1508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:42 صباحاً الخميس 14 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة