• ×
الجمعة 19 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-19

أجهزة القياس تستقبل النصراويين

أجهزة القياس تستقبل النصراويين
نشر - فريق التحرير يعاود الفريق الكروي بنادي النصر تدريباته مساء اليوم على ملعب أكاديمية النادي بالرياض، بإشراف من المدير الفني للفريق الكرواتي زوران ماميتش وذلك بعد تمتع اللاعبين بإجازة لمدة تسعة أيام بعد انتصارهم على الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد.
وسيعمد زوران إلى استخدام أجهزة لقياس المعدل اللياقي للاعبين بعد أن شدد عليهم بمواصلة التدريبات بشكل يومي على الأقل نصف ساعة يومياً للمحافظة على لياقتهم.
ومن المتوقع أن يشارك لاعب الفريق عوض خميس بالتدريبات الجماعية بعد غيابه طيلة الفترة الماضية بسبب برنامجه التأهيلي بعد إصابته بمشط القدم، وكذلك سيتواجد اللاعب مصعب العتيبي في التدريبات لأول مرة بإشراف من زوران بعد موافقته على تواجده بالنادي بعد تحصله مؤخراً على مخالصة مالية من التعاون.



بواسطة : mutab
 0  0  1372
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

في قصة إنسانية رائعة لتلاقي الأبناء مع الأمهات، نالت المبتعثة السعودية، ريما الهويش، وابنها إشادة واسعة في الولايات المتحدة، خاصة أنهما حصلا على..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:58 مساءً الجمعة 19 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة