• ×
الثلاثاء 5 صفر 1442 | 1442-02-02

عد ساعات من القبض على قاتل النهدي..

الاعتداء على مبتعث وشج رأسه بآلة حادة في أمريكا

الاعتداء على مبتعث وشج رأسه بآلة حادة في أمريكا
نشر - فريق التحرير
عرض طالب سعودي مبتعث لدراسة البكالوريوس في الإدارة المالية بأمريكا، للاعتداء بآلة حادة شجت رأسه وتسببت له بنزيف، من قبل مجهولين في ولاية كنتاكي، أثناء قيادة مركبته.

ورجح الدكتور زيد والد المبتعث محمد زيد الفضيل، أن سبب الاعتداء قد يكون عنصريًّا ضد العرب والمسلمين، خاصةً أن الولاية موالية تمامًا للرئيس المنتخب دونالد ترامب الذي كانت له تصريحات عنصرية ضد المسلمين، أو بهدف السرقة؛ لكونه امتلك مركبة جديدة، حسب صحيفة "مكة"، السبت (14 يناير 2017).

وأشار والد المبتعث إلى أن التحقيقات جارية في الواقعة بمشاركة المندوب من السفارة السعودية هناك عبدالله المعلمي، ومتابعة رئيس نادي الطلبة السعوديين في أمريكا صالح العواد.

يذكر أن المبتعث السعودي حسين النهدي سبق أن تعرض لحادث شبيه قبل أشهر أدى إلى وفاته، قبل أن تعلن الشرطة الأمريكية أمس الجمعة عن القبض على المتهم الرئيس في الجريمة التي وقعت في أحد شوارع مدينة مينوموني بولاية ويسكونسن الأمريكية.

وتعرض النهدي لاعتداء في (30 أكتوبر 2016)، وعند وصول الشرطة إلى موقع الجريمة وجدوه فاقدًا الوعي، وينزف من فمه وأنفه، فتم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج وهو في حالة صحية حرجة، وبعد ذلك بعدة ساعات أعلن المستشفى تدهور حالته ووفاته.
بواسطة :
 0  0  1482
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 مساءً الثلاثاء 5 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة