• ×
السبت 2 صفر 1442 | 1442-01-28

بالاسم ونوع المخالفة والمنطقة التي وقعت فيها

"الصحة" تشهّر بالممارسين المخالفين عبر موقعها الرسمي

"الصحة" تشهّر بالممارسين المخالفين عبر موقعها الرسمي
نشر - فريق التحرير
تستعدّ وزارة الصحة للتشهير بالمنشآت الصحية التي يتم رصد ممارسين صحيين غير مرخصين يعملون بها، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، بذكر اسمها، ونوع المخالفة والمنطقة التي وقعت فيها المخالفة.

وقالت مصادر مطلعة، إن إحالة معاملات المخالفين في المنشآت الصحية إلى هيئة التحقيق والادعاء العامّ ستكون إلكترونية، لتسريع الإجراءات.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة مشعل الربيعان، إلى وحدة جديدة تتولى متابعة الالتزام بالأنظمة وأخلاقيات المهنة في المنشآت الصحية، وأن الوزارة أغلقت 908 منشآت صحية مخالفة بينها 3 مستشفيات و358 مستوصفًا ومجمّعًا و191 صيدلية و256 وحدة صحية أخرى من بين 21899 منشأة صحية خاصة خلال العام الماضي.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أمس السبت (14 يناير 2017) أنها ستحيل مرتكبي المخالفات الجنائية بالمنشآت الصحية التي يعاقب عليها النظام بالسجن لمدد متفاوتة إلى هيئة التحقيق والادعاء، ومنها ممارسة المهن الصحية دون ترخيص مثل مهن "الإخصائيين، والأطباء، والممرضين".
بواسطة :
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:54 مساءً السبت 2 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة