• ×
الثلاثاء 12 صفر 1442 | 1442-02-11

جمعية البركة الخيرية تطلق إعادة البحث السنوي لهذا العام

جمعية البركة الخيرية تطلق إعادة البحث السنوي لهذا العام
" نشر " سحر رجب - الدمام
اطلقت إدارة خدمات المستفيدين بجمعية البركة الخيرية بالدمام موخراً إعادة البحث السنوي لعام 1438هــ . أوضح ذلك الأستاذ خالد بن يوسف الدوسري مدير إدارة خدمات المستفيدين بالجمعية وقال بدأت الادارة في إعادة البحث السنوي لهذا العام وذلك بموافقة رئيس مجلس إدارة جمعية البركة الخيرية بالدمام المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي. وبين الدوسري بأن إعادة البحث تشمل المعتمدين والمسجلين في برامج الجمعية المختلفة ويبلغ عددهم أكثر من 1500اسرة والبحث يتم في الفترة المسائية وفي حالة ثبوت اكتفاء أسرة بتحسن حالتها المالية يتم استبدالها بما هو أحوج منها وأشار الدوسري بأن مدة البحث تستمر أكثر من شهرين تقريباً كما سوف يتم بحث الحالات الجديدة والحالات الطارئه . وعن المبالغ التي تسددها الجمعية في الإيجارات السكنية لهذة الأسر قال الدوسري الجمعية تسدد أكثر من 7 مليون ريال فقط في الإيجارات السكنية للأسر المسجلة والمعتمدة لديها كما أن هناك حالات عاجلة تصرف لها مبالغ مقطوعة وتصرف الجمعية ايضاً اجهزة كهربائية وأثاث للأسر المحتاجة ودعمهم .ودعا الدوسري رجال الأعمال والميسورين من المواطنين التبرع لبرامج جمعية البركة الخيرية المختلفة وكذلك التبرع لوقف الساعي .

من جهة آخرى بدأت جمعية البركة الخيرية الإستعدادات لتدشين مهرجان كسوة البركة 2 وذلك لتوزيع أكثر من 200 الف قطعة ملابس واكسسورات ومستلزمات نسائية وأطفال تقدر قيمتها السوقية بأمثر من 5ملايين ريال . سوف يتم توزيعها خلال مهرجان يقام في الصالة الخضراء بالراكة خلال الأيام القادمه على الأسر المحتاجة والمسجلين لدى الجمعيات الخيرية على مستوى الخبر والدمام ..
بواسطة :
 0  0  1399
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:49 مساءً الثلاثاء 12 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة