• ×
الأربعاء 11 ربيع الأول 1442 | 1442-03-09

تورط في جرائم ارهابية بالقطيف

وزارة الداخلية تعلن القبض على المطلوب ‏"حسين الفرج"

وزارة الداخلية تعلن القبض على المطلوب ‏"حسين الفرج"
نشر - فريق التحرير
أعلنت وزارة الداخلية قبل قليل عن القبض على المطلوب حسين محمد علي الفرج لتورطه في عدد من الجرائم الإرهابية بمحافظة القطيف.
وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه في إطار تعقب المتورطين في الأنشطة الإرهابية بالقطيف التي تستهدف أرواح الأبرياء وإثارة الفوضى وتخريب المرافق العامة والإخلال بالنظام العام؛ فقد تمكنت الجهات الأمنية بفضل من الله من القبض على المطلوب ‏"حسين محمد علي الفرج"، سعودي الجنسية، ‏والمتورط في عدد من الجرائم الإرهابية، ومنها إطلاق النار على الأبرياء والمرافق العامة التي يرتادها الناس دون اكتراث بسلامتهم ومشاركته لمطلوبين أمنياً في مثل تلك الجرائم.
وأكدت وزارة الداخلية أنها ستقف في وجه كل من تسوّل لهم أنفسهم الإخلال بالأمن وترويع المواطنين والمقيمين، والقيام بأنشطة إرهابية تهدد الأمن والسلم الاجتماعي، وسوف يجدون -بتكاتف وتعاضد أبناء هذا الوطن المخلصين والواعين لما يحاك ضد بلادهم من مخططات- ما يردع إجرامهم ويقطع دابر شرورهم وإفسادهم في الأرض "إنه لا يفلح الظالمون".
ودعت الوزارة كافة المطلوبين المعلن عنهم إلى المبادرة إلى تسليم أنفسهم، وأهابت في الوقت ذاته بكل من تتوافر لديه معلومات عن أي منهم المسارعة في الإبلاغ على الهاتف "990"، مشيرة إلى أنه يسري في حق المبلغ المكافآت المعلن عنها سابقًا.
بواسطة :
 0  0  1614
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:28 صباحاً الأربعاء 11 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة