• ×
الأحد 14 ربيع الثاني 1442 | 1442-04-14

برغم العروض الخيالية

ميسي: سأبقى مع برشلونة لو أرادني

ميسي: سأبقى مع برشلونة لو أرادني
نشر - فريق التحرير أكّد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لم يمدد بعد عقده الممتد حتى 2018 مع برشلونة الإسباني، أنه باقٍ مع الفريق الكتالوني، طالما أراد النادي له أن يبقى. تأتي هذه التصريحات في ظل تقارير عن احتمال مغادرته معقل برشلونة الإسباني في كرة القدم.

وقال ميسي -في مقابلة مع مجلة "كوتش ماجازين" الرياضية-: "قلت دائمًا، إن برشلونة قدم لي كل شيء، وأنا باق هنا طالما أرادني النادي".

وربطت تقارير عدة بين تأخر تمديد عقد ميسي الذي ينتهي في يونيو 2018، وعروض مغرية من مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جرمان الفرنسي. وكان برشلونة أبدى رغبته في تمديد عقد النجم البالغ من العمر 29 عامًا الذي بدأ معه كمراهق، ولم يعرف ناديًا غيره.

وصدرت عن مسؤولين في النادي تصريحات عدة في هذا السياق. فرئيسه جوزيب ماريا بارتوميو، أكد مرارًا أن النجم الأرجنتيني يريد البقاء، وأن المال لن يكون عائقًا في مسألة تمديد عقد ميسي.

إلا أن المدير العامّ للنادي الكاتالوني أوسكار جراو، قال في وقت سابق من الشهر الحالي، إن النادي يتعامل مع التجديد لميسي المسألة بحكمة مالية.

وأوضح: "يجب أن نكون أكثر صرامة على مستوى الميزانيات، فلا يمكن أن نصبح مجانين، وسط تقارير أن اللاعب سيوقع عقدًا جديدًا حتى 2022، يجعل منه اللاعب الأعلى راتبًا في العالم. وتقدر وسائل الإعلام الإسبانية راتبه السنوي الحالي بزهاء عشرين مليون يورو سنويًّا.



بواسطة : mutab
 0  0  1582
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أطلقت "الصحة "، اليوم الأحد، حملة توعوية تفاعلية تحت شعار "عيونك تكفي" تهدف من خلالها إلى التذكير بأهمية لبس الكمامة في كل مكان،..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:37 مساءً الأحد 14 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة