• ×
الأحد 3 صفر 1442 | 1442-02-02

إحباط تهريب 54 ألف حبة كبتاجون بجمرك حالة عمار

إحباط تهريب 54 ألف حبة كبتاجون بجمرك حالة عمار
" نشر " متابعات
تمكن جمرك حالة عمار من إحباط محاولتين لتهريب كمية من الحبوب المخدرة بلغ عددها 54.597 حبة مخدرة وذلك في عمليتين منفصلتين.
وقال مدير عام جمرك حالة عمارعبد العزيز النعيمة إن المحاولة الأولى تم ضبطها بعد قدوم المركبة إلى الجمرك وعند قيام المراقب الجمركي بإنهاء الإجراءات الجمركية المعتادة عثر على كمية من الحبوب بلغ عددها 53.647 حبة مخبأة بداخل علب حلوى معدنية تحتوي على طبقتين وتم وضع الحبوب في الطبقة السفلى لمحاولة التموية، وفي المحاولة الثانية تم العثور على كمية بلغ عددها 950 حبة بعد قدوم المركبة وبإنهاء إجراءاتها الجمركية اشتبه المراقب الجمركي بالسائق ومرافقه وبتفتيشهم عثر على الحبوب المخدرة مخبأة داخل ملابس السائق الداخلية بعد تثبيتها بأماكن حساسة إلا أن يقظة رجال الجمارك حالت دون دخولها مضيفاً إلى أنه تم بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأوضح مدير عام جمرك حالة عمار أنه بالرغم لتعدد محاولات التهريب للممنوعات إلا أن مثل هذه الطرق وغيرها لم تعد تُشكّل أي صعوبة لدى منسوبي ومنسوبات الجمارك في كشفها وإحباطها، مؤكداً أن ذلك يعود لبناء القدرات وتطوير المهارات وتوفير كافة الوسائل الرقابية المساندة لمكافحة التهريب بكافة أنواعه، والذي تُقدمه الجمارك السعودية لجميع منسوبيها في المنافذ الجمركية .
بواسطة :
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:38 مساءً الأحد 3 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة