• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | 1442-03-07

أعلن عدم مسؤوليته عن "الفشل"..

تجاهل إعلامي "حوثي" يثير جنون المخلوع صالح

تجاهل إعلامي "حوثي" يثير جنون المخلوع صالح
نشر - فريق التحرير
ارتفعت حدة الخلافات التي وقعت خلال الفترة الماضية، بين شقي القوات الانقلابية في اليمن، بين المخلوع علي عبدالله صالح، وجماعة الحوثيين، حتى وصلت إلى العلن، بشكل ربما يكون هو الأول من نوعه.

فقد وجه صالح، في خطاب نادر، هجومًا "مبطنًا" على الحوثيين، متهمًا إياهم بالفشل في إدارة الموارد، ومعلنًا إخلاء مسؤوليته عن أي انهيار عسكري أو اقتصادي.

ونقلت صحيفة "المشهد اليمني" عن صالح قوله في خطابه: "الذين يرمون فشلهم وفسادهم على صالح، يتناسون -بقصد أو بدون قصد- أن علي عبدالله صالح سلم السلطة طواعية وبإرادته عام 2012 بطرق سلمية وديمقراطية، حرصًا وحقنًا لدماء اليمنيين".

وأعلن صالح إخلاء مسؤوليته عن أي ملف، سواء على المستوى العسكري أو غيره، إلا في إطار ما يتحمله حزبه "المؤتمر الشعبي"، مضيفًا: "أوجه خطابي لأولئك الذين يتغابون، أن علي عبدالله صالح لم يعد مسؤولا عن أي ملف، سواء كان عسكريًّا أو اقتصاديًّا أو سياسيًّا أو أمنيًّا".

ونقلت الصحيفة عن مصادرها، أن سبب ارتفاع حدة الخلافات بين الطرفين، راجع إلى أن صالح ضاق ذرعًا بالإساءات التي يتلقاها يوميًّا هو وأنصار حزبه من قيادات وأفراد المليشيات الحوثية.

وأضافت المصادر، أن غضب صالح بلغ ذروته بسبب التجاهل الدائم له من قبل قناة "اليمن" وجريدة "الثورة" الخاضعتين لسيطرة الحوثيين، حيث تجاهلتا عددًا من اللقاءات التي أجراها صالح مع قنوات إخبارية ودبلوماسيين غربيين.
بواسطة :
 0  0  1459
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تصوير:فهد الكريمي مع بداية العد التنازلي لانطلاقة مهرجان تمور العلا عصر الجمعة الثاني من شهر أكتوبر الموافق 15 من شهر صفر بموقع الفرسان..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:36 صباحاً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة