• ×
الأربعاء 13 صفر 1442 | 1442-02-12

بيع مليون هاتف "نوكيا 6" في دقيقة واحدة

بيع مليون هاتف "نوكيا 6" في دقيقة واحدة
نشر - فريق التحرير
أثار هاتف نوكيا الجديد "نوكيا 6" ضجة كبيرة في سوق الأجهزة الذكية خلال فترة زمنية قصيرة، وأقبل عليه مليون شخص في الصين؛ ما أدي إلي نفاد جميع الهواتف بعد طرحها بسعر 247 دولارًا خلال دقيقة واحدة.

وكشف موقع "فون أرينا" عن نفاد جميع هواتف "نوكيا 6" بعد انطلاق عملية البيع عند الساعة 10:06 صباحًا، بالتوقيت المحلي الصيني، وانتهت في الدقيقة 10:07، أي بعد 60 ثانية فقط، ولم يتبين العدد الذي تبقى لدى الموقع من الجهاز الجديد.

ومن المرتقب، أن يجري إطلاق عملية بيع ثانية، في غضون الأيام القليلة المقبلة، لهاتف "نوكيا 6"، الذي يجري تصنيعه من قبل شركة HMD Global التي استحوذت على حق طرح هواتف ذكية تحمل علامة نوكيا التجارية.

وكشفت الشركة عن الهاتف الجديد في بداية يناير، وزودته بمواصفات تقنية متطورة على أمل أن ينافس اللاعبين الكبار في هذه السوق مثل سامسونج وأبل.
بواسطة :
 0  0  2669
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افتتح القنصل العام لجمهورية لبنان بجدة – السيد/ وليد منقاره وبحضور عدد من المسؤولين ورجال الاعمال ووجهاء واعيان محافظة جدة ورجال الصحافة والإعلام..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:12 صباحاً الأربعاء 13 صفر 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة