• ×
الخميس 8 جمادى الثاني 1442 | 1442-06-08

يوجد فيديو

شاب ينهي حياته بطريقة مروعة في جنازة والده ( مرفق فيديو )

شاب ينهي حياته بطريقة مروعة في جنازة والده ( مرفق فيديو )
نشر - فريق التحرير أنهى شابّ بمحافظة بيش حياته، بإطلاق الرصاص على نفسه، خلال تشييع جثمان والده الذي تُوفي في اليوم نفسه بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، حيث تم نقل جثمانه لمنزلهم استعدادًا لدفنه.




وكشفت المعلومات الأولية عن أن الشابّ ظلّ يعاني من ضغوط نفسية، جرّاء صعوبات مادية أثناء فترة علاج والدهم، وكذلك ظروف الحياة، حيث تحمل الأسرة بطاقات (لم تنته معاملات هوياتهم).

وسمع جيران الأسرة المتواجدة في إحدى قرى محافظة بيش بجازان، صوت إطلاق نار داخل المنزل، وقد هرعوا ليجدوا الابن مضرجًا في دمائه، وسارعوا لنقله إلى مستشفى بيش العامّ؛ إلا أن عمليات الإنقاذ فشلت.

بدورها، فتحت الجهات الأمنية تحقيقًا في الحادث بعد مباشرتها مسرح الحادث، ورفعت البصمات والإجراءات الاعتيادية، بينما ينتظر أن يتم تسليم الجثمان للأسرة لدفنه.



بواسطة : mutab
 0  0  2395
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

صَرّح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، الذي يظهر من خلاله انتحال مجموعة أشخاص صفة..

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:56 صباحاً الخميس 8 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

صحيفة سعودية وحاصلة على ترخيص رسمي من وزارة الثقافة والإعلام.تعمل في مجال الإعلام الإلكتروني كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، جميع الحقوق محفوظة للصحيفة